بنآإت مدرسة الوسطى هلموووو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

f9la + 7sh + th7k = wnaaaaaaaasa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شرايكم سارة علي 8-1

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
shaikah
زائر

شرايكم سارة علي 8-1 - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: شرايكم سارة علي 8-1   شرايكم سارة علي 8-1 - صفحة 2 I_icon_minitime2011-07-13, 10:42

العاشقة مشكلجية انا مو قايلة لاحد يدري ماشي انا اعلمكم ماشي انا صج الحين مو معجبة فية بس الكلام هذا كلة مالة داعي بعدين انا صج الحين مو معجبة فية لانة اسباب وايد موسبب واحد اولا ريفجاتة ثانية شغلة انصدمت منة ماتوقعت اتصير وثالثان روان كانت حيل زعلانة وانا خسرت اعز صديقة عندي اهي روان وبس مشاكل وايد امانة خلاص لاحد يرد كفاية خسرت اعز صديقة
???????
زائر

مُساهمةموضوع: شرايكم سارة علي 8-1   شرايكم سارة علي 8-1 - صفحة 2 I_icon_minitime2011-07-13, 10:46

[i]شيخة انتي قالتي الصراحة صح مومافية شي انتي الحين مو معجبة فية صح خلاص خت وي جانج ماشفتية بحياتج والسبب الثاني ريفجاتة انهم مايحبونج ليش ماكتبتية عدل
101
زائر

مُساهمةموضوع: اشرايكم بسارة علي   شرايكم سارة علي 8-1 - صفحة 2 I_icon_minitime2011-07-14, 10:10

اذا انا ماني متربيه مارديت عليكم بنفس اطريقه هذه يدل اني متربيه
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: شرايكم سارة علي 8-1   شرايكم سارة علي 8-1 - صفحة 2 I_icon_minitime2011-07-16, 14:04

بنات ترى البنت عندها مشاعر وتحس ok بس اقولكم كلمه الحق هي مصلحجيه وترى هي مو جيكره هي مملوحه بس قمازاتها حلوه Rolling Eyes What a Face Razz

شرايكم سارة علي 8-1
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» منويعرف سارة علي 8-1
» شرايكم بسادس /٧
» شـرايكم بسادس /٦
» شرايكم ب٨٦
» شرايكم ٨/٨