بنآإت مدرسة الوسطى هلموووو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

f9la + 7sh + th7k = wnaaaaaaaasa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اجتماع لثامن -١

كاتب الموضوعرسالة
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 07:03

يا حلوات أنا اسمي مها سعد العازمي أنا ٨-١

بنات ابي رايكم عني
انه شكتنوني بنفسي

أنا مو مليغه انتو الا مليغين وخاصتا مني

وععععععي إيه الاملايغه وأي قطع

بالله ابي رايكم ومالي خص لزم تردون
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 07:05

اقصد منى صنيتان
????????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 07:08

وع وع وع وع مها سعد الله ياخذها تلوع الجد كلبه اي صح الكلام الناس انج مليغه

ملاحضه:
ترى ادري انج مو مها الحيوانهادري انج دره احمد المعفنه مالت عليج يا دره

ترى انا غدير الي بصفج وانا اكره نجود ضحى دره الخره مها ريم
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 07:19

دره استحي على وجهج اذا في كلام تبين تقولين قولي حقي مو تكتبين بالمنتدى وبعدين شلي بيني و بينج عشان تقولين جذي
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 08:04

حبيبتي أنا مو دره أنا و مها
والله ما احبج وليش يعني ماكتبب نك نيم عل كيفي
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 08:28

انتي منو بالضبط ما فهمت شي من كلامج ومنو تكونين هم اذا عندج شي قولي لي
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 08:58

أنا مها ياحيوانه شفيج ماتفهمين
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 09:25

حيوانه وجهج يا ثوره يا بقره انتي الي ما تفهمين شكبرج بثامن ما تعرفين تكتبين كل كلامج بدليات وانا ادري دره ما يطلع منها جذي مالت عليج و على وجهج قطييييعه
????????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 10:07

اقول اكلوا خره يامها ويامنى ويا در الزفت اكرهكم انتو بالذات واكره نجود الحدالله والشكر هي وريحة العرق فايحتها بالصف كله ودره المصريه اهي وامهخا المصريه متربية بالشارع وضحى السيلانيه
dodo
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 10:58

اقوول اكلي خرا انا مابي ارد على وحده جاهل مثلج يا غدير وسملله علي لاريحه ولا شي قالو مثلج بس احنا مانبي نتكلم علشان لانفشلج نقول يمكن تحس على دمها وتحط عطر وبعدين انتي لوفيج خير تجين وتحاجينا مو منخشه ورى الاب وانا اعلمج شغلج بلمدرسه ماني مشلتج هني
^_^>>>
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 11:03

تدرين عاد انهم ابرك منج واحسن منج ودره تهبل ونجود ريحتها احلى من ريحتج وتهبل وضحى السيلانيه اجل انتي شنو شخليتي لعمرج تدرين عاد انج انتي ام ريحه خايسه والسيلانيه والمصريه
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-24, 13:51

اقول دره و نجود و منى و ضحى احسن منج بوآآآيد وعن الغلط ها صج ما تستحين على وجهج بس بمها عاد ما غلطتي وبنات عن السب رجاءً tongue
FTOO
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-25, 05:53

اقوووووول غدير انتي السيلانيه مو ضحى اصلن انتي واهلج عقد امبيه اخر زمن غدير تتكلم اقووول روحي ياكسلانه امج اهي اللي منجحتج لو مو امج جان انتي كسلانه مالت عليج وعلى تربيتج؟!

مالت عليج رفيجاتج كل يوم معاهم وجايه تسبين صججج هيلقيه ماااااااااااااااااااااااااااااالت
???
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-25, 09:47

غدير انا و حدة ما تعرفيني فففقلفففكن انا اعرفج فاقول اكلي خرا و فلا تسبيفن فلاففن ففمنى قمفادبة فاففو فما فلها فشغفلق ففيج ففاصلا فاهيف اشطر منج انت اصلا انتي مو شاطرة ف
???
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-25, 10:04

اقول غدير اكلي خرا او لا تسبين اصلا منى مؤدبة او خلوقة او اشطر منج اكلي خرا بس يا غدير
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-25, 11:02

أقول مها لا تبيوقين نكي ونك غدير وتخربين بينا ترى إحنا محد يفرقنا إلا الموت وبلييييز مالچ شغل فيني ولا بنجود ولا بغدير وحتى ضحى وقتلچ ترى ما في شيء يفرقنا وكل شيء واااااضح وأتوقع اللي سويته فيچ اليوم مو كافي والله لأعلمچ وبليييييز بنات اللي تبي تحفظ كرامتها لا ترد على حثاله مجتمع .. 
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-29, 07:25

Vvv مشكوره حياتي بس مو غدير الي كاتبه الكلام وغدير ما يطلع منها جذي بس بلييييز منو انتي و باي صف ؟!
Soso
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-30, 12:17

منى آنا ادري ان مو غدوره حياتي اللي قايله هذا الكلام هذي مها تبي تخرب بينا بس بليييييييز  الكل يلاحظ مو من تهاوشنا مع مها ما قامت تبوق النك مالي ونك غدير ولا حتى احد قاعد يسب بالمنتدى وترى كل شيء واضح  إحنا حلفنا  اذا انكتب علينا شيء راح نموتها ...
صداااااااقه للأبد  (( دره ـ نجود ـ غدير ـ ضحى ـ منى ـ ريم ـ هنادي ـ ساره ـ الجازي ـ هيا )) موتي حرررررررره يا مها أوك ...
 أموااااااااااااااااااااااااااااااااااااه 
?????
زائر

اجتماع لثامن -١ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اجتماع لثامن -١   اجتماع لثامن -١ I_icon_minitime2011-04-30, 12:29

دره حياتي ادري ان مها الي كاتبته وانتي وغدير معاي من ثالثه ابتداءي اكيد ما تقولون هذا الكلام ومثل ما قلتي موتي حره يا مها 

اجتماع لثامن -١
صفحة 1 من اصل 1