f9la + 7sh + th7k = wnaaaaaaaasa
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخيس تلات بنات بالمدرسة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
??? ??
زائر



مُساهمةموضوع: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-13, 07:10

تدرون منو أخيس ثلاث بنات بالمدرسة أنا. أقولكم ملاك بدر إلي بتاسع سابع وشهد إلي بتاسع سابع واملاك إلي بتاسع رابع وع وع وع وع وع وووووووووع مالت عليهم قطع مليغين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-13, 07:38

اي والله هيلق شايفين انفسهم ماادري على شنو ويعع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gdtuvjh
زائر



مُساهمةموضوع: Rdjudh   2011-04-13, 08:36

لا والله اخيس ثلاث بنات بالمدرسه فاطمه الأنصاري ٨/١ و نبال ٨/٨ و مهره ٦/١٠ ويععععععععععع يلوعون الجبد قطع صبيان مو بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
{{{{{
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-13, 08:47

اخيس ثلاث بنات هم ففاطمه الانصاري و ضحى اللي بتاسع -7 و عاليه حباب تاسع -7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
........
زائر



مُساهمةموضوع: ......   2011-04-13, 09:13

اخيس بنات بالمدرسه نوره الي بتاسع-4 ووضحى الي بتاسع-7 وفاطمه الانصاري الي بثامن -1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hdgbc
زائر



مُساهمةموضوع: H   2011-04-13, 11:21

بنات بليزلا تسبون عاليه حباب رفيجتي هنادي معجبه فيها بس فاطمة الأنصاري سبوها عليكم بالعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: مشكلجيه   2011-04-14, 06:48

حبيبتي نعم نعم شكو نبال بعدين حياتي قال المثل كلن يرا الناس بعين طبعه و2 شي القافله تسير و الكلااب تنبااح ياحلوه او مالج شغل اب نبال لو مو صبيي لو يني انتي مالج شغل علييج بنفسج اوكي حبيي او موو زين تتكلمين عنها مرا 2 وربيي تندميين قطيعه يلاا تت مناك حبيي لا اشووفج تتكلمين عنها 2 مرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: نعم باباتي   2011-04-14, 07:05

هيي لاحد يعيب على نبول هذي حبيي يلااا بلييز الي يعيب ايي صصفي افنقره cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: ..   2011-04-14, 07:07

هيي ياحلوه انتي انا معجبه اب نبال لا تكلمين
ابببج والله مافي مثلها والل انج هبله اكييد انتي منيره خالد عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: ..   2011-04-14, 07:10

احمممم وييع انتوو سسج سسج بنات صباح الناصر الخاايسه من صجكم
تكلموون عن اختي هههه من زينها المهم انتي يالحلوه الي تهبليين لا تعيبين على اختيي
ترى ايلج واحد يلزقج بالي وراج قطييعه سسج هيلق pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? ???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-14, 07:13

ياهيلق ياعقد صباح الناصر مالت علييكم لا حد يعيب على نونوتي حياتي :@ اوكي ماما
بعديين لو ماتهمج ماكتبتي عنها وقطييعه انتي شايفه روحج وايد امبييه روحي انتي حبيييييييييبتي نونوتي احبها وانتي لو فيج خير تكلمي Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Basoma
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-14, 10:24

لا كلش ولا ضحى الدخييل اهي وايد تونس اهي وشلتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
shOsh
زائر



مُساهمةموضوع: ...   2011-04-14, 15:00

[b][center]
انتي هييييييي على فكره ترى ملاك و شهد و املاك اعز رفيجاتي و حبيباتي و ماكو مثلهم
واذا انتي حاطه هالموضووع لانج حااقده معنااته شي ثاني Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alouyya?
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-18, 07:37

ويع ويع ويع قطيعه صج ناس محتره !
ليش محترين حبايبي من البنات ؟ و الي كاتبه عاليه الي بتاسع - 7 تقولي اسمها وصفها
عشان اييلها طراق مني يلزقها بالطوفه تفو على هالاشكال وانا عاليه ترا
ابيج تييلي يا زباله لو انتي قد الكلام وييع صج صج عقد Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? ? .
زائر



مُساهمةموضوع: احلى بنات تاسع سابع وبس   2011-04-18, 08:03

اقول هي احترمي نفسج مافي احد خايس الى انتي وبعدين فديتهم تاسع سابع يهبلوووووون ونا منهم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-18, 08:09

ياحبي لملاك وشهد واملااك الى منهم مافي بس يليت تقولين اسمج او باي صف عشان بهديج هديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.....
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-18, 08:11

اي صح تاسع-7 مافيهم شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
GROUBS A
زائر



مُساهمةموضوع: GROUBS M.A.SH   2011-04-20, 06:48

هي هي انتي مجنونه حبيبتي انتي شفتي نفسج ومنو انتي تسفلين فيهم واي فديتهم شله املااك وملاك وشهد احلى بنات ياحلاتهم وبعدين لو فيج خير قوليلي انتي باي صف وشسمج ونا اجيج مو لازم تعبين نفسج بس انتي خوافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????w
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-21, 06:11

بس انتي وياها اولا الى تقووول بنات صباح الناصر هلاقة ليش وين تسكنين يقلبي اتحدا اذا موفيها
ثانيا ماكو في شي اسمة اخيس لان اخيس تعني في الشكل
قولو اوقح
انا راح اقول ان اوقح بنت في المدرسة هي دلال تاسع 6
تدرون ليش لانها تحب المشاكل متهاوشة ويا وسسسسم فلني فديتها ودخل عصها بلي مايخصها
انااوا
ويسلمووووووووووووووووووو ع الموضوع I love you I love you I love you I love you I love you I love you ل ماشفتها تخرعت وتصارخ تنادي رفيجتها وهي جمبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـإنـيـت بسكـأت



عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-21, 06:39

يِشوؤوؤوؤوف أإلردووود ويضحكَ Razz


عدل سابقا من قبل ع ـإنـيـت بسكـأت في 2011-04-21, 06:45 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roOroO
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-21, 06:42

اخيس ثلاث بنات هي وحده و عن ثلاث هي مها سعد العازمي ٨/١ ويييع يا كرهي مليقه وتافهة pig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-21, 23:57

عاد انتي يلي تكلمين عن دلال تاسع -٦لو فيچ خير تقولي شنو اسمچ واي صف عشان توريچ الوقاع عدل ومالت عليجچ وعلى الي يحبينها يااثلفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????w
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-22, 12:09

ليش عحرام الواحد يقول الصج
هي متها شة ويا الي احبها وبعدين منو انتي علشان تقوليلي هالكلام pig pig
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
........
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-27, 08:08

اخيس ثلاث بنات بالمدرسه ام نور سالم و نوره عبدالله و ديما عبدالله الي 9-2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
56734?36
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أخيس تلات بنات بالمدرسة   2011-04-28, 03:57

مالت عليكم ياشهد وملاك واملاك يع هيلق و عقد مالت مالت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخيس تلات بنات بالمدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنآإت مدرسة الوسطى هلموووو  :: الطالبات :: طالبات الصف التاسع-
انتقل الى: