بنآإت مدرسة الوسطى هلموووو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

f9la + 7sh + th7k = wnaaaaaaaasa

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل

كاتب الموضوعرسالة
بعثرة اوراق

بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  Empty
مُساهمةموضوع: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-04, 16:19

السلام عليكم بنات شلونكم كل وحده تقول احلى ابله و بنت واحلى يوم مواقفه حلووووووووه واحلى موقف صار لها من ابله او بنت او من ابله زبيده ههه انا احلى يوم الاربعاء والخميس طبعا وامممم الثلاثاء مرات حلوو هههه ما خليت شي ادري واحلى ابله ماكووو مس ناديه نص ونص حليوه يعني وموقف حلو يوم دعمت ابله شيخه ههههههههههههههه كنت طاااايره ركض الا هذي بوجهي ويين طلعت مدري هههههههههههه وبث
CoOl_Gir
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-10, 09:47

هههههههههههههههههه .. والله موو صج .. قويه هذي دعمتي ابله شيخه هههههههههههااي
احلى ابله ولا ابله واحلى بنت بس رفيجاتي و احلى يوم .. يوم الاربعاء والخميس
وولا موقف صارلي
لوووول tongue
NiCe_MoO
زائر

مُساهمةموضوع: lol   بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-10, 13:19

ههههههه صح موااقف بناات مدرستنااا فصلــه ..
اممم احلى يوم > مادري ؟
احلى موقف > وااايد !
بس مااحب اقوولهم هني ههههه
يسلموو عالموضوع خيتوو ..
s,s,
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-12, 19:23

hpgn hfgi uk]d hid hfgi ]hki ,fs ,hpgn d,l hi, d,l hgeghehx[i] Laughing Laughing
Basoma
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-24, 10:39

انا اسوا موقف يوم دعمت ابله عزيزه العربي وييع اهي اللي مالت علي وتقولي ليش دعمتيني انتي ما تشوفين
حدها فصله هاذي الابله مليييغه حدها Mad
واحسن ابله لي اهي ابله موضي العربي لا تظلمونها ترى وااايد طيبه

I love you
واحلى يوم الاثنين لا تساليني ليش بس جذي احبه من الله
I love you Razz
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-24, 11:44

احلى ابله ولا ابله احلى بنت الهنوف احلى يوم الاثنين وموقف يوم عللمت ابله زبيده اني ماخذه تلفون يعني بسكت لي وتسامحني دقت على امي هههههههههههههههههههههههههه لو ماعطيتها احسن بس شسوي فيني غبيه مشكووووووره ع الموضوع صج عجبني معاكم تبوووووله المهبوووله
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل    بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل  I_icon_minitime2011-03-24, 13:20

تدورون ان موضوعكم ملييييييييييغ حده نفس وجهكم وعععععععع هذا مو ضوع الحين. ماعندج. سالفه يالغبيه ولا كلش ولا. الردوود اللي مسكنه يعني كله اللي تقول. مادري واللي تقول ماعندي. عيل ليش راده. على الموضوع انطمي أحسن لج

بناااااااااااااات الكل يدخل هالموضوع للكل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مهم الكل يدخل
» الكل يدخل
» امانه الكل يدخل
» بليييز الكل يدخل
» الكل يدخل ضروري للطالبات جميعاً